منتديات قمر البحرين
مرحبا واهلا وسهلا بكم في منتديات قمر البحرين حللتم اهلا ووطئتم سهلا اذا رغبت بالتسجيل فاضغط على الوصلة ادناه

منتديات قمر البحرين


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حملة إزالة الكلمات والرسومات المنافية للأخلاق بدورات المياه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: حملة إزالة الكلمات والرسومات المنافية للأخلاق بدورات المياه   01/03/10, 10:41 am





نظراً لبقاء تلك الكلمات والرسومات المنافية للأخلاق بدورات المياه الخاصة بالمساجد والمدارس والطرق السريعة والمطارات والأسواق التجارية على حالها شهوراً بل قد تتعدى إلى سنوات ولا يتم إزالتها بأي طريقة كانت ! وهو أمر مؤسف حقاً !!.

عليه جاءت هذه الحملة لتكون سبباً مباشراً في القضاء عليها، حيثُ أن لها تأثيراً سيئاً على فكِر القارئ للكلمات والمشاهِد للرسومات من المراهقين، وقد يتعدى الأمر للكبار، ولِمَا فيه من تشويه للصورة العامة للمجتمع.

وتدعوا هذه الحملة إلى أمرين:

1- أن لا تدع تلك الكلمات والرسومات على حالها في أي دورة مياه كانت، بل كن عضواً فعّالاً واحتسب في إزالتها بأي طريقة تستطيع. مثلاً المجيء بقلم خطاط كبير أسود ثم تقوم بشطبها دون تشويه كطريقة سهلة، ومثلاً التعاون في تنبيه وتوصية الإمام أو المؤذن إذا كانت بدورات المياه بالمساجد، والمدير أو المشرف إذا كانت بدورات المياه بالمدارس والجامعات، وأصحاب المحطات إذا كانت بدورات المياه بالمحطات في الطرق السريعة والعاملين بدورات المياه المطارات و الأسواق التجارية وذلك بطمس تلك الكلمات والرسومات بِطِلاء، أو بوضع مادة يصعب الكتابة عليها وغيرها من الأمثلة.

2- ساهم في نشر خبر هذه الحملة في كل مكان تستطيع، في اجتماعاتكَ الخاصة والعامة، وعبر منتديات الإنترنت والمجموعات البريدية الإكترونية، وأحرص على اقتناء عدداً من هذا الملصق لوضعه بدورات المياه حتى يتم إزالة تلك الكتابات والرسومات في كثير من الدورات.

تذكر أن مساهمتك في ذلك تُكسبك أجراً كبيراً وهو دليل وعيك أيضاً

همسة في أذن صاحب تلك الكلمات والرسومات المنافية للأخلاق: تذكر أنها لن تذهب سُدى بل ستتحمّل إثم كل من يتأثر بقراءتها أو بمشاهدتها، وسوف تكون شاهدةً عليك غداً، ويأخذكَ الندم حينها لا ينفعك الندم.


وما من كاتب إلا سيفنى * * * ويبقى الدهر ما كتبت يداهُ

فلا تكتب بخطك غير شيءٍ * * * يسرك في القيامة أن تراهُ

صورة للملصق:




وأخيراً



للعلم تم الاهتمام بما هو منافي للأخلاق لأنه الأكثر خطراً، وإلا يوجد غير ذلك ككتابة رقم الجوال وكلمات يعيش فريق كذا وكذا وكتابة الايميل وغير ذلك فنرجوا الأهتمام أيضاً في محاولة إزالتها.



شاكراً للجميع أهتمامهم مقدماً



ونسأل الله أن يكتب لهذه الحملة نجاحاً يفوق تصورنا .. اللهم آمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حملة إزالة الكلمات والرسومات المنافية للأخلاق بدورات المياه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قمر البحرين :: { الأقـــــــســــــــــــــــــــــــــــــــــام العـــــــــــــــــــامــــــــــــة } :: قـمـ{ العامة }ــر-
انتقل الى: