منتديات قمر البحرين
مرحبا واهلا وسهلا بكم في منتديات قمر البحرين حللتم اهلا ووطئتم سهلا اذا رغبت بالتسجيل فاضغط على الوصلة ادناه
منتديات قمر البحرين
مرحبا واهلا وسهلا بكم في منتديات قمر البحرين حللتم اهلا ووطئتم سهلا اذا رغبت بالتسجيل فاضغط على الوصلة ادناه
منتديات قمر البحرين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات قمر البحرين

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

دييغو : "انا سعيد بالمقارنة مع زيدان ..

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

دييغو : "انا سعيد بالمقارنة مع زيدان .. Empty
مُساهمةموضوع: دييغو : "انا سعيد بالمقارنة مع زيدان ..   دييغو : "انا سعيد بالمقارنة مع زيدان .. Empty24/08/09, 02:15 am

بسم الله الرحمن الرحيم

دييغو : "انا سعيد بالمقارنة مع زيدان .. 0,,21305701-EX,00

لاعب يوفينتوس الجديد دييغو سعيد بمقارنته مع لاعب يوفينتوس السابق الفرنسي زين الدين زيدان
حيث قال دييغو : "اشعر بالفخر لكي اقارن بزيدان وميشيل بلاتيني وامل في يوم واحد ان احقق نفس النجاح الذي وصلا اليه " واضاف " أعلم أن هناك الكثير لكي اقدمه ليوفنتوس فلقد تلقيت استقبال حار من جماهير يوفينتوس ولابد لي ارد الدين .
وقال ايضا "إنني أحاول أن اتعلم من اليساندرو دل بييرو الذي هو أسطورة هذا النادي فلقد كان في يوفنتوس لمدة 17 سنة ويمكنه أن يوجهنني ويمكنه ان يعلمني كيف الدخول في تاريخ هذا النادي".
دييغو سيلعب مباراته الاولى في الدوري امام كييفو وهو متفاؤل بتحقيق الدوري حيث قال :"يوفنتوس دائما ضمن الفرق المرشحة للفوز بلقب الدوري الايطالي ويجب علينا ألا نخشى أحد وأنا غير مهتم ولا اشعر بقلق من الانتر وميلان ويجب علينا الا نضع لانفسنا حدود".

المصدر

http://www.football-italia.net/aug23d.html
آتعبهمـ غروري "..
قمر ذهبي
قمر ذهبي
آتعبهمـ غروري

انثى عدد المساهمات : 3812

مُساهمةموضوع: رد: دييغو : "انا سعيد بالمقارنة مع زيدان ..   دييغو : "انا سعيد بالمقارنة مع زيدان .. Empty24/08/09, 10:53 am

شكرا لك ،،
أحلى شعور
المدير العام
المدير العام
أحلى شعور

ذكر عدد المساهمات : 1250

مُساهمةموضوع: رد: دييغو : "انا سعيد بالمقارنة مع زيدان ..   دييغو : "انا سعيد بالمقارنة مع زيدان .. Empty24/08/09, 12:59 pm

لا فرق السماء عن الارض

يسلمووووووووو

دييغو : "انا سعيد بالمقارنة مع زيدان ..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» " لابورتا " : " ابرا كدبرا " قادم بـ ذهاب " أيتو " أو بقائه .. و لن يكون الأخير !!!
» الاســ"ع"ــافــات الـــاــ ولــــ"يـــ"ــة
» صـّج طلــّع حمّــاآاآاآار .".".".".".
» لا تحزن - عايض القرني "" الكتاب "
» تسجيل حالتين جديدتين لمصابين بفيروس " الخنازير " في السعودية