منتديات قمر البحرين
مرحبا واهلا وسهلا بكم في منتديات قمر البحرين حللتم اهلا ووطئتم سهلا اذا رغبت بالتسجيل فاضغط على الوصلة ادناه
منتديات قمر البحرين
مرحبا واهلا وسهلا بكم في منتديات قمر البحرين حللتم اهلا ووطئتم سهلا اذا رغبت بالتسجيل فاضغط على الوصلة ادناه
منتديات قمر البحرين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات قمر البحرين

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كريستينا اغيليرا : والدي كان يضربني انا ووالدتي !

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
آتعبهمـ غروري "..
قمر ذهبي
قمر ذهبي
آتعبهمـ غروري

انثى عدد المساهمات : 3812

كريستينا اغيليرا : والدي كان يضربني انا ووالدتي ! Empty
مُساهمةموضوع: كريستينا اغيليرا : والدي كان يضربني انا ووالدتي !   كريستينا اغيليرا : والدي كان يضربني انا ووالدتي ! Empty24/09/09, 06:04 am

وصفت المغنية الأميركية الشهيرة كريستينا أغيليرا والدها بـ"الطاغية" وقالت إنه كان يضربها بشكل دائم هي ووالدتها.

كريستينا اغيليرا : والدي كان يضربني انا ووالدتي ! 1_8

وتحدثت أغيليرا للمرة الأولى عن تفاصيل طفولتها المعذبة خلال برنامج تسجيلي تليفزيوني جديد قالت فيه إن الموسيقى كانت هي مخرجها الوحيد للتخلص من الجحيم الذي كانت تعيش فيه.
ونقل موقع "بريزهيلتون" الالكتروني مقتطفات مما جاء في تسجيل أغيليرا التي قالت:"مررت بالعديد من الأمور السيئة ..الكثير من العنف والصراعات والخلافات ولم أشعر مطلقا بالأمان في طفولتي".
وكشفت المغنية الشقراء (28 عاما) عن قيام والدها فاوستو الذي كان عريفا في الجيش الأميركي بضربها هي ووالدتها وشقيقتها وقالت إن والدتها أخذتها هي وشقيقتها وانتقلت إلى منزل جدتهم بعد أن وجدت جبهة كريستينا التي كانت تبلغ من العمر آنذاك أربعة أعوام تدمي بعد ثورة غضب من والدها.
وأضافت أغيليرا:"قلة الحيلة هو أسوأ شعور في العالم.. نشأ حبي للموسيقى بسبب المعاناة التي عشتها في منزلي".
أحلى شعور
المدير العام
المدير العام
أحلى شعور

ذكر عدد المساهمات : 1250

مُساهمةموضوع: رد: كريستينا اغيليرا : والدي كان يضربني انا ووالدتي !   كريستينا اغيليرا : والدي كان يضربني انا ووالدتي ! Empty30/09/09, 01:28 pm

هي من شكلها تخوف

يسلمووو الغلا
بنت الرفاع
قمر برونزي
قمر برونزي
بنت الرفاع

انثى عدد المساهمات : 742

مُساهمةموضوع: رد: كريستينا اغيليرا : والدي كان يضربني انا ووالدتي !   كريستينا اغيليرا : والدي كان يضربني انا ووالدتي ! Empty03/10/09, 02:48 pm

مشكورة حبيبتي على الخبر

يعطيج العافيه
مثايل
مشرفة
مثايل

انثى عدد المساهمات : 740

مُساهمةموضوع: رد: كريستينا اغيليرا : والدي كان يضربني انا ووالدتي !   كريستينا اغيليرا : والدي كان يضربني انا ووالدتي ! Empty08/10/09, 04:12 am

ههههههههه

يسلمو يا الغلا ربي يعطيج العافيه

كريستينا اغيليرا : والدي كان يضربني انا ووالدتي !
صفحة 1 من اصل 1